الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تطيح بـ«5 درباويين» بعد تحليل برنامج تلفزيوني استضافهم

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت شرطة منطقة الرياض، ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي، من تحليل ما ورد في ثنايا أحد البرامج التلفزيونية الذي كان يناقش ظاهرة التفحيط الذي يمارسه ممن يطلق عليهم مسمى (الدرباوية)، وبفضل من الله تم رصد وضبط خمسة جناة جميعهم في العقد الثاني من العمر بعد توفر ما يشير إلى ضلوعهم في تلك الجرائم.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من جانبها باتخاذ كافة التدابير والإجراءات البحثية وفي جميع الاتجاهات، حيث تم التركيز على المواقع التي يتوقع ارتيادهم لها، وقد أسفرت تلك الجهود عن تركيز الشبهات في شخصين أظهرت التحريات ضلوعهما في هذه الجرائم، حيث تمت متابعتهما ومراقبة سلوكهما، وحال توفر القرائن التي تؤكد تورطهما تم القبض عليهما، وأرشدا إلى شركائهما الثلاثة حيث تم إعداد كمائن أمنية خلصت إلى القبض عليهم تباعاً.

التحقيقات المبدئية أسفرت عن اعتراف الجناة بارتكاب ثلاث سرقات لسيارات من نوع داتسون من أحياء شرق الرياض، مؤكدين أنهم كانوا يقومون بالسرقة لأغراض التفحيط والقيام بإتلافها بالحرق.

وتم إيقافهم رهن التحقيق وجارٍ التوسع معهم للكشف عن مزيدٍ من جرائمهم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب ومعرفة أي أساليب إجرامية أخرى، وستتم إحالتهم إلى الجهة القضائية المختصة حال استكمال الإجراءات النظامية لينالوا جزاءهم الشرعي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook