الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فهيد السبيعي: افتتاح أول مركز متخصص في الدعوة للجالية الفلبينية بالمملكة

20160120150629
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وافق وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ على افتتاح المركز المتخصص لدعوة الجالية الفلبينية في مكتب الدعوة بحي الدار البيضاء بالرياض. صرح بذلك الدكتور فهيد السبيعي عضو المجلس البلدي بالرياض، رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدار البيضاء، وقال لـ"تواصل" إن المكتب سيعمل على سرعة إنشاء المركز الذي سوف يتخصص في دعوة الجالية الفلبينية، بعد موافقة وزير الشؤون الإسلامية ونائبه على الافتتاح.

اضافة اعلان

وأوضح "السبيعي" أن المركز المرتقب يعد الأول على مستوى المملكة في تخصصه لدعوة الجالية الفلبينية، وسيعمل عبر عدة محاور، حيث يعتمد على الدعوة ميدانياً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويستخدم أحدث التقنيات في ذلك.

وقال إن المركز سيقوم كذلك بدراسة أوضاع وخصائص الجالية الفلبينية؛ حيث أنها تعد أكثر الجاليات إقبالا على الدخول في الإسلام، وسيقوم المركز بمتابعة المسلمين من أبناء تلك الجالية، كما سينفتح المركز على التعاون مع كافة الجهات الدعوية فيما يخص تسهيل دعوة الجالية الفلبينية في كافة مناطق المملكة.

وقدم السبيعي شكره لوزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ، ونائبه لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، على جهودهما الموفقة وموافقتهما الكريمة على افتتاح المركز.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook