الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دعوي البديعة» يُطلق الدورة 31 لأكاديمية تعليم المسلمين الجدد

IMG-20160120-WA0007
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أطلق المكتبُ التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في مدينة الرياض الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية، الدورة 31 للأكاديمية الإسلامية لتعليم الوافدين التي تأتي ضمن المشاريع الهادفة إلى الاهتمام بالمسلمين الجدد وانطلقت منذ عام 1421هـ؛ واستفاد منها أكثر من 24560 طالباً ينتمون إلى 46 دولة على مدار الأعوام الماضية وترجمت مادتها إلى 7 لغات عالمية.

اضافة اعلان

من جانبه قال المدير التنفيذي للمكتب الشيخ محمد السبر: "رسالة الأكاديمية أن يُعبد الله وحده لا شريك له، وتهدف إلى شرح العلوم الشرعية للمسلم الجديد باللغات المختلفة إضافة إلى متابعة مستويات التحصيل العلمي من خلال الدراسة المنهجية إلى جانب بثّ روح الإخوة الإسلامية بين الدارسين وربطهم بمكاتب الدعوة في الداخل والمراكز الإسلامية ببلدانهم لتجاوز ما قد يعترضهم من عقبات".

وأضاف السبر: "أهداف الأكاديمية تتضمن تصحيح عقيدة المسلم وتقوية إيمانه من خلال إلقاء الدروس والمحاضرات العلمية وتقديم برامج الحج والعمرة والمسابقات والزيارات وغيرها من الأنشطة التي تعود بالمنفعة على الجميع".

موضحاً أن المكتب يتكفل بمستلزمات الدراسة ونقل الطلاب ووجباتهم. وأردف المدير التنفيذي للمكتب أن "دعوي البديعة" الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لا يتوانى عن تقديم الأنشطة التوعوية والإرشادية والبرامج الهادفة لخدمة الجاليات الوافدة وبالأخص المسلمين الجدد وذلك من خلال استخدام شتى الوسائل المتاحة ومن بينها الدعوة الإلكترونية وجوال بلغني الإسلام وبرامج متابعة المسلم الجديد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook