الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض» يُطلق 250 دورة تدريبية تستهدف 7 آلاف معلم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تُطلق الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض بدءاً من الأسبوع المقبل 250 دورة تدريبية خلال الفصل الدراسي الثاني تستهدف سبعة آلاف موظف من شاغلي الوظائف التعليمية من معلمين ووكلاء ومرشدين وقادة مدارس ومشرفين تربويين، وسيتم تدريبها في ستة مراكز تدريبية موزعة جغرافياً على مدينة الرياض.

اضافة اعلان

وقال مدير إدارة التدريب والابتعاث محمد بن سليمان الهويريني إنه سيتم تدريب 120 عنواناً تدريبياً بتكرارات مختلفة في عدة مجالات هي: المجال التعليمي، المجال القيادي، ودورات تطوير الذات، مع تغطية كافة التخصصات التعليمية والإدارية.

وأضاف أن الخطة التي ستنفذ خلال الفصل الدراسي الثاني ستشمل عدداً من البرامج الإضافية خارج الخطة، حيث سيتم تأهيل 50 مدرباً مركزيا لتدريب 1300 قائد مدرسة على بناء خطة المدرسة والتخطيط التشغيلي والاستراتيجي، إضافة إلى المشاريع الوزارية وبرامج مشروع تطوير والتي ستطرح خلال الفترة القادمة.

وبيَّن "الهويريني" أنه بإمكان كل معلم أو وكيل أو مرشد أو قائد أو مشرف تربوي الاستفادة من مركز التدريب التربوي القريب منه، وهي مركز تدريب الوسط، مركز الشمال، مركز الشرق، مركز الغرب، مركز الجنوب، إضافة إلى مركز القيادات التربوية، كما أن التسجيل متاح إلكترونياً عبر بوابة الرياض التعليمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook