الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدية رياضي» يشارك في تنظيم مباراة قدامى «ريال مدريد» و«برشلونة» بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

وقَّع برنامج هدية رياضي التابع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالبطحاء في مدينة الرياض عقداً شركة رسمية مع شركة تواصل للإعلام من أجل إقامة مباراة تجمع قدامى ريال مدريد وبرشلونة ستقام على إستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض يوم 12 فبراير المقبل، وذلك في مقر المكتب أمس الأول بحضور الشركة المنظمة، وسيكون برنامج هدية رياضي شريكاً ثقافياً في المباراة يقدم رسالة الإسلام للاعبين.

اضافة اعلان

وينتظر أن يشارك في المباراة عدداً من أساطير الفريقان منهم رونالدو وفيغو وروبرتو كارلوس وديكو وغيرهم من النجوم، وسيدير المباراة طاقم تحكيم سعودي وسيصحب المباراة العديد من الفعاليات، وستبدأ أسعار التذاكر من 50 ريالاً.

من جهته أكدت مدير المكتب الشيخ نوح القرين أن الهدف من المباراة التعريف بالمملكة العربية السعودية وحضارتها، مبيناً أن برنامج هدية رياضي يهدف إلى تقديم الهدية إلى الشخصيات الرياضية التي تزور المملكة والتعريف بالدين الإسلامي وسماحته وسيرة النبي صلى الله عليه وسلم وحضارة المملكة العربية السعودية، لافتاً إلى أن البرنامج قدم الهدية للمئات من الشخصيات الرياضية.

وأوضح القرين أن هناك العديد من الأهداف منها يتعرفون على حقيقة هذه البلاد وحضارته ويكون لديهم تصور حقيقي عنها ويعطي الانطباع الجيد عن المملكة ويكون محايداً عند الحديث عنها.

ووجه المكتب شكره إلى مؤسسة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، وأوقاف محمد بن سليمان المحيسني لدعمهم المكتب وأنشطته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook