الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"مؤسسة التقاعد" تبني مجمعاً سكنياً بقيمة بليوني ريال في جازان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جازان:

أقر مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد أخيراً، إنشاء مشروع سكني بضاحية الملك عبدالله السكنية في جازان ضمن المشروعات التي تنفذها المؤسسة في عدد من مناطق المملكة.

اضافة اعلان

وأوضح محافظ المؤسسة محمد الخراشي أن المشروع المتوقع البدء في تنفيذه خلال الأشهر القليلة المقبلة، يتكون من مجمع سكني على مساحة مليون و600 ألف متراً مربعاً، ويحوي العديد من الخدمات والوسائل الترفيهية، ويتضمن بناء 530 فلة و1330 شقة سكنية بالإضافة إلى الخدمات التجارية والمرافق العامة من مساجد ومدراس وعيادات والخدمات المساندة للمشروع.

وأشار إلى النهضة التنموية التي تشهدها منطقة جازان في شتى المجالات والمشاريع المستقبلية التي تشهدها المنطقة والجاري تنفيذها حالياً مثل مشروع مدينة جازان الاقتصادية، والمطار الجديد، وجامعة جازان، ومصفاة البترول بالإضافة لعدد من المشاريع العملاقة الأخرى الأمر الذي تتوقع المؤسسة معه زيادة الطلب على الإسكان المناسب ذي الجودة العالية ما دعا مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد إلى إقرار إنشاء هذا المشروع الذي تبلغ تكلفته التقديرية حوالي بليونين ريال.

وأضاف أن المؤسسة تهدف من إقامة مثل هذه المشاريع إلى تنمية حقوق المشتركين في أنظمة التقاعد واستثمارها بشكل مربح وآمن إضافة إلى المساهمة في جهود التنمية المحلية بالمنطقة. حسب "الحياة"

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook