الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئاسة «شؤون الحرمين» تستضيف وفداً من حلقات التحفيظ بالقدس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

وفق أنظمة التنسيق والتعاون المتبادل بين الإدارات في ظل توجيهات الرئيس العام ونائبه لشؤون المسجد الحرام لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام تمَّت استضافة وفد من طلاب ومشرفي حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمدينة القدس.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام الأستاذ راجح بن عطية الحارثي أن اللقاء تمّ بالتعاون بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام وأكاديمية المسجد الحرام وإدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام، وتضمنت الزيارة برنامجاً تثقيفياً تعرف الوفد من خلاله على المسجد الحرام والمرافق التابعة له، وكذلك التوسعات التي قامت بها الدولة رعاها الله، وما يجب للبيت من آداب وأحكام شرعية وردت في الكتاب والسنة المطهرة.

وأردف الحارثي أن الوفد قد استمع إلى نبذة تعريفية عن إدارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام والـدور الهام الذي تقوم به والخدمات التي تقدمها لقاصدي المسجد الحرام، وكذلك أكاديمية المسجد الحرام والدور الذي تقوم به في تطوير الكوادر البشرية العاملة بالرئاسة وصولاً لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

وفي نهاية اللقاء عبَّر الوفد عن شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من رعاية واهتمام للحرمين الشريفين وتقديم أرقى الخدمات لقاصديهما، وتم تكريم الوفد بتقديم الهدايا التذكارية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook