الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الرياض: صيانة 14 مليون متر مربع لطُرقات العاصمة العام الماضي (صور)

225 (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أظهر تقرير حديث لأمانة منطقة الرياض تسجيل رقم كبير في أعمال صيانة الرياض، حيث شهد العام 2015 تنفيذ أكثر من 14 مليون متر مربع في شوارع متعددة من مدينة الرياض.

اضافة اعلان

وأشار مدير عام التشغيل والصيانة بأمانة منطقة الرياض المهندس عبدالله بن حسين الشريف، إلى أن أعمال صيانة شملت شوارع وطرق الرئيسية وفرعية بزيادة أكثر من 4،5 مليون متر مربع عن العام 2014م.

وأوضح الشريف أنه وبناء على توجيهات معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان تم إعداد خطة عمل متكاملة لكافة الأحياء في العاصمة الرياض ووفق برنامج زمني والتنسيق مع إدارة مرور منطقة الرياض.

وبين أن البرنامج الزمني لأعمال صيانة الطرق يبدأ مع بداية العام المالي ويستمر على مدى العام كاملاً، مشيراً في ذات الوقت إلى أنه تم تنفيذ أعمال صيانة لشوارع رئيسية حيث أصدرت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة التقرير السنوي لأعمال الصيانة متضمناً كافة الشوارع والأحياء التي شهدت تنفيذ الأعمال خلال العام الماضي.

وفي الإطار نفسه دشنت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للتشغيل والصيانة تجريب أحدث معدة لمعالجة مشكلات الطرق وإصلاح الحفر وذلك وفق أفضل ما توصلت إليه التقنية من حلول لمثل تلك المشكلات.

وتتميز المعدة الجديدة أنها تقوم بالإصلاح الأفضل والأقل تكلفة بتقنية حديثة للحقن الرشاش للحفر والشقوق، كما تتميز المعدة بأنها تقلل من تكاليف المواد إلى النصف، إضافة إلى جودتها في المعالجة إذ لا حاجة لإعادة الإصلاح كما تتميز تلك المعدة بإصلاح الكثير من الأعمال في اليوم الواحد بعدد أقل من العمال، كما تتميز المعدة بسرعة التنفيذ وجاهزية الطريق أمام حركة المرور بشكل فوري.

225 (2) 255 (2) 552 (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook