الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحوثيون يفجرون منزلين في تعز.. وطيران التحالف يدمر مخزنين للسلاح

اليمنيون خلال انزال الاغاثة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أقدمت ميليشيا الحوثي وصالح، فجر اليوم، على تفجير منزلين لمواطنين في حي الجحملية والكمب شرق مدينة تعز، فيما دمر طيران التحالف العربي مخزنين للسلاح.

اضافة اعلان

وبحسب شهود عيان، فقد أقدمت الميليشيات المتمردة على تفجير منزلين وسط حي الجحملية والكمب القريب من القصر الجمهوري، شرق مدينة تعز دون معرفة الأسباب، وفقاً لـ "الإخبارية".

كما أفادت مصادر في المقاومة الشعبية بتمكن طيران التحالف العربي، وبنجاح كبير، من تدمير مخزنين للسلاح؛ الأول في كهف الطاهش بمديرية صالة (شرق المدينة)، والثاني في حبيل سلمان جوار غرب المدينة، إضافة إلى تدمير دبابة في دوار الخمسين غرب المدينة.

كما قامت ميليشيات الحوثي وصالح بقصف قرى جبل صبر بأكثر من 12 صاروخ كاتيوشا، تسببت في نزوح كبير للأهالي، وخاصة في قرية كحلان.

وأكدت "مصادر" في المجلس العسكري بتعز مقتل 12 من عناصر المتمردين، وإصابة العشرات؛ نتيجة المواجهات وقصف طيران التحالف العربي، فيما قُتل 5 من رجال الجيش والمقاومة الشعبية، وأُصيب 12 آخرون.

وفي أول رد من قبل ميليشيا الحوثي وصالح على كسر الحصار من الجو من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بإنزال إغاثة طبية عاجلة للمستشفيات - أغلقت اليوم معبر الحبيل المعروف بمعبر الدحي بشكل نهائي، ومنعت دخول المشاة في استمرار تشديد الحصار المفروض على المدينة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook