الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جوجل تطلق هاتفها الجديد "نيكسوس 5" خلال أيام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تخطط شركة جوجل الأمريكية الكشف عن هاتفها الذكي الجديد نيكسوس 5 خلال الشهر الجاري، وهو الهاتف الذي تتولى شركة "ال جي" الكورية الجنوبية تصنيعه وتسرب قبل أيام الدليل الخاص به الذي كان معدا للاستعمال الداخلي بين موظفي الشركة فقط.

اضافة اعلان

وكشف الدليل المؤلف من 281 صفحة والمسرب على شبكة الإنترنت المواصفات التقنية للهاتف الجديد الذي يعمل كباقي سلسلة أجهزة نيكسوس الذكية بإصدار نقي غير معدل من نظام التشغيل أندرويد، ويتوقع أن تكشف عنه جوجل في مؤتمر خاص يوم 31 أكتوبر الجاري.

وينتظر أن يمتلك نيكسوس 5 شاشة بقياس 4.95 بوصات بدقة الوضوح الكامل p1080 من نوع "آي بي إس" لتدعم زوايا الرؤية الواسعة، إضافة إلى ذلك سيتم تزويد الهاتف بمعالج سنابدراجون 800 رباعي النوى من شركة كوالكوم الذي يعمل بسرعة تصل 2.3 جيجاهيرتز.

وحسب الدليل فإن الهاتف الذي منحته أل جي الاسم الرمزي "ال جي-دي821" سيحصل على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 2 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايتا.

كما سيضم الهاتف الجديد كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مدعومة بمثبت بصري للصورة، وفلاش من نوع "أل إي دي" وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook