السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحفيظ الرياض تتأهل للمرحلة الثانية من جائزة السبيعي للتميز

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في الرياض
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تأهلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في الرياض إلى المرحلة الثانية من مسابقة جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري، جاء ذلك بعد استيفاء كامل الشروط التي وضعتها لجنة الجائزة.

اضافة اعلان

وكشف المدير التنفيذي للجمعية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق ورئيس الفريق المكلف بتنفيذ متطلبات الجائزة عن أن الجمعية عملت طوال الثلاثة أشهر الماضية على إكمال جميع المتطلبات اللازمة للتأهل إلى المرحلة الثانية من المسابقة، وحضرت العديد من الاجتماعات والدورات المتعلقة بالجائزة.

وأوضح الهدلق أن مشاركة الجمعية في هذه الجائزة تنبع من رغبتها في الارتقاء بدورها وأعمالها في خدمة كتاب الله وتحقيق متطلبات الجودة في العمل وإذكاء روح المنافسة بين منسوبيها وسعيها إلى تحقيق العديد من الجوائز والشهادات على المستوى المحلي والدولي.

وأضاف الهدلق أن الجائزة مقسمة إلى ثلاث مراحل: وهي مرحلة تجهيز السيرة الذاتية، يأتي بعدها الزيارة والتقييم المكتبي من لجنة الجائزة، وأخيراً التقييم الميداني، مبيناً أن تحفيظ الرياض تأتي ضمن المجال الأول وهو المنشآت الخيرية المتميِّزة.

يذكر أن جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري تُعد أول جائزة متخصصة في الجودة والتميز المؤسسي في قطاع العمل الخيري عالمياً ومحلياً، وقد تبنتها مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية؛ بهدف خدمة العمل الخيري، وتطويره والتوعية بأهمية التميز والجودة فيه باعتباره قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook