الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الجوازات»: الغرامة والسجن والترحيل عقوبة مخالفة موعد مغادرة الزائر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

رحبت المديرية العامة للجوازات بجميع الزائرين القادمين إلى المملكة عبر منافذها الدولية (البرية والبحرية والجوية) بموجب تأشيرة زيارة باختلاف أغراضها، مؤكدة على ضرورة الالتزام والتقيد بالتعليمات والأنظمة أثناء بقائهم في البلاد.

اضافة اعلان

كما أوضحت "الجوازات" أن كل وافد يتأخر عن المغادرة بعد انتهاء المدة المحددة في تأشيرة الزيارة الممنوحة له ستطبق بحقه العقوبة المقررة نظاماً، والتي تصل في حدها الأعلى إلى غرامة مالية قدرها خمسون ألف ريال، والسجن لمدة ستة أشهر، والترحيل للزائر.

ودعت المديرية العامة للجوازات جميع المواطنين والمقيمين إلى سرعة المبادرة والاستجابة في حث من استقدموهم من الزائرين بالمغادرة في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الزيارة، وأن من يتأخر في الإبلاغ عن مغادرتهم ستطبق بحقه العقوبة ذاتها المشار إليها مع الترحيل إن كان المستقدم وافداً.

كما دعت المديرية العامة للجوازات جميع الإخوة الوافدين القادمين بتأشيرة زيارة على اختلاف أغراضها، لعدم التأخر في المغادرة والالتزام بالمدة المحددة للمغادرة الموضحة بتأشيرات الزيارة التي قدموا بموجبها؛ حتى لا يُعرضوا أنفسهم للعقوبات المقررة في نظامي الإقامة والعمل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook