الخميس، ٧ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

مواطنة تزيل تعديات لأمانة جدة على أرضها

مواطنة تزيل تعديات لأمانة جدة على أرضها

تواصل – جدة:

بعد شروع أمانة جدة في تنفيذ مشروع حديقة عامة وسط أحد المخططات السكنية شرق المحافظة، تفاجأت بمعدات لإحدى المواطنات تزيل ما أحدثته الأمانة في أرضها من مشروع يقع في ملكية خاصة.

يأتي ذلك وسط تضارب تنظيمي في كروكيات المخطط محل النزاع، حيث ظهر للمخطط كروكيان تنظيميان خلال ثلاث سنوات، أحدها يحيل الموقع لحديقة كاملة، والآخر يظهر حق المواطنة في الأرض، بحسب “الوطن”.

وقال الوكيل الشرعي لصاحبة الموقع محل النزاع، إنهم قاموا بإزالة ما أحدثته الأمانة من مشروع في الموقع، الذي يمتلكونه بصك شرعي، وأنهم مستمرون في تنظيف الأرض من هذا الإحداث.
وتُجري أمانة جدة تحقيقاً حول شكوى طرفي النزاع في الحديقة، وكذلك تورطها في ترسية مشروع على كامل الحديقة في موقع لا تمتلكه. وذكرت مصادر مطلعة أنه من المتوقع أن تتم محاسبة المسؤول عن الخطأ الذي حدث، وتتم تكملة مشروع الحديقة في الجزء المتبقي، في ظل وجود صك ملكية لدى السيدة يثبت حقها في الأرض.

1

ياكثر الفساد

نوف

ذا كان الأمانه متعدية

حمدان

الله يقويها وينصرها على أعداء الامانة

ابو طالب كفيف

تدريس الأطفال المكفوفين في مجمعات تعليمية مزدحمة سيئة السمعة مكونة من دورين وفي فصول الدمج العشوائي البعيدة عن مخارج الطوارئ تكشف حجم الإهمال الذي يجده الطالب المعاق في تعليم الرياض. وينذربكارثةعندالحريق.من المسؤول عن أرواح هؤلاءالابرياء المعاقين. . لاتتجاهلوا اشتراطات السلامة وتعليمات الدفاع المدني. همسة في أذن الوزير وفقه الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *