الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تحفيظ القرآن» تصحح تلاوة 200 زائر لـ«ربيع بريدة» يومياً.. وتنظم مسابقة «ورتِّل»

IMG_3021
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - راضي الزويد:

يقدم معرض الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة المشارك بمهرجان «ربيع بريدة ٣٧»، فعاليات متنوعة ثرية ومثالية للزوار من أهمها فعالية "صحح تلاوتك للأطفال والشباب"، حيث هيأت الجمعية مقرئاً يستمع ويصحح تلاوات الزوار، ليستفيد من هذه الخدمة أكثر من ٢٠٠ قارئ يومياً.

اضافة اعلان

كما تقدم الجمعية مسابقة "ورتِّل" في نسختها الثانية؛ حيث يقوم المتسابق بتسجيل ترتيل بصوته لمدة دقيقتين، ويرسله على رقم الواتس آب للحصول على جوائز كبرى تصل إلى ١٥٠٠ ريال، كما تقدم الجمعية استوديو للصور الاحترافية تلتقط وتطبع صور الزوار بعد مشاركتهم.

ويتضمن معرض الجمعية جناحاً لأحد المصاحف الأثرية التي يصل عمرها إلى ٣٠٠ سنة، ودروعاً تذكارية حصلت عليها الجمعية، وجناحاً للضيافة، بالإضافة إلى إحصائيات شملت المستفيدين من برامج الجمعية الذين وصل عددهم أكثر من 40 ألف طالب.

وأوضح مسؤول وحدة الحملات والمعارض بالجمعية عمر بن عبدالعزيز الهبدان: أن الفعاليات المقامة في المعرض شهدت حضوراً متميزاً وتفاعلاً كبيراً، حيث وصل عدد المشاركين في فعاليات المعرض ١٠٠٠ مشارك خلال يومين فقط.

وأكد أن مشاركة الجمعية تأتي من منطلق المشاركة الاجتماعية التي توليها الجمعية اهتماماً كبيراً بتوجيهات مدير تعليم البنين بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة الشيخ صالح بن عبدالعزيز التويجري.

IMG_3020 IMG_3021

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook