الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «التجارة» تغلق ثاني مستودع يعيد تصنيع مراتب الإسفنج الملوث بجدة

CYbosuAWwAAxnTt
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أغلقت وزارة التجارة والصناعة، ضمن حملاتها الرقابية على معامل ومستودعات المنتجات الأسفنجية، مستودعاً غير نظامي بجدة تتم فيه إعادة تصنيع مراتب الإسفنج الملوث بعد جمعها من حاويات النفايات ومرادم البلدية، ومن ثم تلبيسها وتغليفها بعلامات تجارية لإيهام وتضليل المشترين.

اضافة اعلان

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: "إنه تم ضبط وحجز جميع الكميات نظراً لخطورتها على سلامة المستهلكين، فيما تم استدعاء المسؤولين عن الموقع للتحقيق وتطبيق العقوبات النظامية في حقهم".

وباشرت الفرق الرقابية للوزارة مداهمة المستودع الواقع بحي السبيل جنوب محافظة جدة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية، واتضح تورط عمالة مخالفة في إعادة تجميع المراتب القديمة والتالفة لغرض استخدام محتوياتها ومن ثم تنجيدها بأقمشة جديدة وتغليف الكميات، مع وضع علامات تجارية غير مسجلة منها "سليب جوهر" و"ستار دريم" و"سوبر مارك".

كما ضبطت وزارة التجارة والصناعة خلال تفتيش ومعاينة الموقع شاحنة من نوع "ايسوزو" محملة بنحو 300 مرتبة ومفارش أعدت لغرض تصريفها في الأسواق، واشتملت الكميات التي حجزتها الوزارة داخل المستودع على 500 مرتبة جاهزة للبيع، إضافة إلى 350 مرتبة قديمة، ومكائن تستخدم في خياطة المراتب والأقمشة.

CYbYF_RWAAEfTEi CYbYF_RWcAAAkI- CYbYGBHWQAAj6jq CYbYGBJWMAAw9nH

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook