الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المخواة.. فعاليات ملتقى الخير الثاني عشر تتواصل بمحاضرات دينية

ث3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المخواة:

ضمن فعاليات ملتقى الخير الثاني عشر الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمخواة، وكانت البداية دورة عن الموهبة القيادية والذي يختص بالقطاعات الحكومية من إعداد المدرب الدولي / أيمن دبور وذلك بمقر المركز الكشفي بتعليم المخواة، وقد تحدث المدرب عن ماهية الإدارة والهدف وما فائدة الهدف ولما نضع الهدف؟

اضافة اعلان

وتستمر الدورة إلى 1 / 4 /1437هـ حضر الدورة الشيخ فارس العصيمي رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني ورئيس المحكمة العامة بالمخواة.

من جهة أخرى أقيمت محاضرة لفضيلة الشيخ خميس الزهراني بعنوان القول الثابت قدم المحاضرة الأستاذ سعيد خضران الغامدي وشهدت المحاضرة قبولاً كبيراً من الشباب وكبار السن، وحث الشباب على التمسك بالقيم الإسلامية وترك المعاصي وفي نهاية المحاضرة سلم أصحاب الأرقام الفائزة جوائزهم.

كما شهدت روضة الأطفال بتنمية المخواة محاضرة للداعية جميلة الغافري بعنوان تأصيل القول الثابت وشهدت المحاضرة قبولاً كبيراً من النساء.

من جهة أخرى أقيمت دورة مبسطة للأسرة للاستشاري غازي الحارثي بعنوان لقاء التنمية الأسرية وتحدث عن الظواهر السلبية في الأسر وكيفية التعامل مع الأبناء وظاهرة الإيمو.

ث3 ث2 ث1 ث ث8 ث10 ث5 ث6

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook