الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حساب وزارة العمل بـ«تويتر» أقوى الحسابات الوزارية تأثيراً في المملكة

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

تصدَّر حساب وزارة العمل في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، كأقوى حسابات الوزارات الحكومية تأثيراً في 2015، متقدماً على كافة حسابات الوزارات في المملكة، ومحتلاً المرتبة الثانية بين الحسابات الحكومية بعد حساب وكالة الأنباء السعودية "واس"، وذلك طبقاً للمرصد السعودي للإعلام الاجتماعي.

اضافة اعلان

ومعلوم أن حساب الوزارة في "تويتر" يهتم بنشر الحملات التوعوية والتثقيفية التي تستهدف شريحة واسعة من المجتمع وهم أطراف العلاقة التعاقدية (المنشآت، أصحاب العمل، العاملين)، وتلقى تفاعلاً كبيراً من قبل أصحاب العلاقة.

كما يحرص موظفو خدمة العملاء بالوزارة على متابعة التساؤولات والاستفسارات المتعلقة بعملاء الوزارة في حسابها في "تويتر" إما من خلال التعليقات الواردة على تغريدات الحملات التوعوية والتثقيفية أو من خلال الرسائل الخاصة المرسلة إلى الحساب بشكل مباشر والعمل عليها وتحويلها للوكالات أو الإدارات المعنية في الوزارة للنظر فيها ومتابعتها والبت حيالها.

وتعمل وزارة العمل على تعزيز وجودها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى المجتمع والاستماع إليهم وإبراز الجهود التي تقوم عليها الوزارة في سبيل تنمية وتطوير سوق العمل المحلي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook