الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس الوزراء الباكستاني يستقبل ولي ولي العهد

000-7492386131452443028204-1024x735
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

استقبل دولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف في إسلام آباد اليوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

اضافة اعلان

ورحب دولة رئيس الوزراء بسمو ولي ولي العهد في باكستان، فيما عبر سموه عن شكره على الحفاوة والاستقبال التي حظي بها والوفد المرافق.

ونقل سمو ولي ولي العهد تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لفخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية ودولة رئيس وزراء باكستان، فيما حمله دولته تحياتهما لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد .

وقد عقد رئيس الوزراء الباكستاني وسمو ولي ولي العهد اجتماعاً بحضور وفدي البلدين.

وجرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون الثنائي بين المملكة وباكستان، في مختلف المجالات والسبل الكفيلة بتطويره ، بالإضافة إلى تبادل الآراء حول عدد من الموضوعات التي تشهدها الساحتين الإسلامية والدولية.

حضر الاجتماع من الجانب السعودي معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي، ومعالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد الخطيب ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى.

فيما حضره من الجانب الباكستاني معالي وزير الدفاع الباكستاني خواجه آصف ومعالي وزير المالية اسحاق دار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook