الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء فعاليات حملة «حجابي عبادة» لتوعية زائرات المسجد الحرام

حجابي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبد الرحمن المغيرة:

اضافة اعلان

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يوم أمس فعاليات حملة "حجابي عبادة" والتي تُعنى بتوعية زائرات المسجد الحرام فيما يتعلق بموضوع الحجاب، وحثهن على الالتزام والتمسك به على ضوء ما جاء في الكتاب والسنة، وأسوةً بخير سلف من أزواج النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم، ومن الصحابيات الجليلات رضي الله عنهن وأرضاهن، أوضحت ذلك مديرة إدارة التوجيه والإرشاد النسائي الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود.

وأضافت الدكتورة فاطمة أنه ضمن فعاليات هذه الحملة يتم عقد مجالس علمية بعنوان "هن قدوتي" للحديث عن سيرة أمهات المؤمنين رضي الله عنهن وأرضاهن في مصليات النساء الدور الأرضي من توسعة الملك فهد - يرحمه الله - باب (٨٨-٨٤).

وأشارت الرشود إلى أن هناك معرضاً يُوضح فيه تاريخ مشروعية الحجاب وأدلته والحكمة منه وشروطه، ومن خلال المعرض يتم توزيع الحجاب الشرعي لمن ترتديه، كما يتم توزيع الكتيبات والمطويات والمصاحف، وبعض الضيافة والحلويات التي غُلفت بعبارات تحفيزية للعودة إلى الستر والحشمة والعفاف.

جدير بالذكر أن فعاليات الحملة تستمر - بإذن الله - حتى يوم الأحد الموافق ٧/ ٤/ ١٤٣٧هـ وفقاً لتوجيه الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس بمتابعة نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

حجابي 2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook