الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الغاط» يرشح 19 فائزاً لجائزة السديري للتفوق العلمي

96847560-090d-4d79-9dda-7483e7d5c464
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الغاط:

اعتمد رئيس لجنة جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير فهد بن خالد السديري أسماء المتفوقين الفائزين من محافظة الغاط والبالغ عددهم 19 معلماً وطالباً وطالبة من كافة المراحل التعليمية التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الغاط.

اضافة اعلان

وأوضح مدير التعليم بمحافظة الغاط الأستاذ عثمان العثمان أنه تم ترشيح معلم للجائزة في حين تم ترشيح 4 طلاب من المتفوقين في المرحلة المتوسطة و3 طلاب من المتفوقين في المرحلة الثانوية وطالبين من المعهد العلمي، كما تم ترشيح 3 طالبات متفوقات في المرحلة المتوسطة و6 في المرحلة الثانوية.

وأشار "العثمان" إلى أن الجائزة والتي تشترك فيها جميع إدارات التعليم للبنين والبنات والمعاهد والكليات في محافظات المجمعة والغاط والزلفي تشجع المتفوقين وتشهد في كل عام منافسة كبيرة بين المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات للفوز بالجائزة.

وبيّن "العثمان" أن لجنة الجائزة في انتظار اكتمال رفع أسماء الطلاب والطالبات المتفوقين في العام الدراسي الماضي في باقي المحافظات من القطاعات التعليمية الأخرى لتكريمهم في حفل الجائزة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وذلك يوم الخميس 9 / 5 / 1437هـ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook