الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد ١٥ عاماً من التخرج ..طلاب يكرمون معلميهم في الرياض (صور)

IMG_4119
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر السهلي:

في بادرة وفاء وتقدير؛ قام عدد من الأصدقاء ، في مدينة الرياض ، بتكريم معلميهم الذين درسّوا لهم قبل ١٥ عاماً ، رداً  لجميلهم ووفاءً لهم.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل ؛ اتفق عدد من الأصدقاء الذين تزاملوا في مراحلهم الدراسية أن يقوموا بمبادرة لتكريم معلميهم السابقين في زمن الدراسة وكان لهم صدىً طيبًا في نفوس الطلاب ، ثم تحولت الفكرة إلى واقع ، حيث جرى ترتيب اللقاء والتكريم في قاعة احتفال لثلاثة معلمين دون علمهم أن هناك تكريماً لهم.

وقد تحدث لـ "تواصل" أحد تلامذة المعلمين الشيخ تركي بن عبدالله المباركي إمام وخطيب جامع التويجري بحي لبن بالرياض أنه في اجتماع روتيني مع زملائه في المراحل الدراسية جرى تذكر معلمين لهم وكانت هناك فكرة لتكريمهم وتم بعد ذلك التنسيق مع ثلاثة معلمين للقاء معهم دون إخبارهم بالتكريم.

وأكد المباركي أن المعلمين فوجئوا بالتكريم الذين كان في صورة حفل مصغر يجمعهم مع طلابهم ، مع حضور بعض المعارف ، وتم إهداءهم دروعاً تذكارية تعبيراً عن رد الجميل لهم مع تبادل الأحاديث الودية والمواقف الإيجابية في حياة المعلمين والطلاب ، وأشار إلى أن زملائه رغم انشغالهم بأعمالهم فمنهم المهندس ورجل الأعمال والعسكريين والمعلمين إلا أن ذلك لم ينسهم فضل معلميهم عليهم.

وأوضح المباركي أنه اتفق بعد الحفل مع زملائه على استمرار هذه البادرة ، واختيار ثلاثة معلمين لهم في الثلاث مراحل الدراسية لتكريمهم بشكل دوري.

IMG_4119 IMG_4118 IMG_4117 IMG_4116 IMG_4115

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook