الأربعاء، ١٩ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٧ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

الهند.. منع طالب مسلم من دخول الكلية بسبب لحيته

الهند.. منع طالب مسلم من دخول الكلية بسبب لحيته

تواصل – وكالات:

مُنِع طالب مسلم يدرس في كلية “إيس إيس في” بمقاطعة “هافور” بولاية “أوترا براديش” الهندية – من دخول الكلية، وذلك بسبب إعفاء لحيته.

وخرج المئات من الطلاب المسلمين يتظاهرون مستنكرين القرار، ورفعوا شعارات منددة بتلك العنصرية، وطالبوا باتخاذ القرار اللازم ضد المدرس الهندوسي الذي منعه من الدخول.

وصلت الشرطة إلى خارج الكلية، وضربت الطلاب المحتجين بالعصي في الشوارع، وقبضت على 3 طلاب أبرياء بدون أي ذنب وفقاً لشبكة الألوكة.

وقال الطالب المسلم “محمد نديم” في تصريح صحفي: إن المدرس شتمه هو وذوي اللحى، وقال له: لا يمكنك الدخول وأنت تقوم بإعفاء لحيتك، ولو أردت الدراسة وإعفاء اللحية، فعليك بمواصلة الدراسة في كلية المسلمين، فهذه الكلية للهندوس وليست للمسلمين.

من جانبه أكد مدير الكلية للطلاب أنه سوف يقوم باتخاذ القرارات اللازمة ضد المدرس، وسيقوم بإيقافه عن عمله في أقرب وقت، وسوف يوفر الحماية لجميع طلاب المسلمين.

هيفاء

الكثير من كهنة الهندوس يطلقون لحاهم باعتبار انها علامة النقاء. السبب الرئيس لأنه مسلم ليس لأجل اللحية

د

السلام

مروان العتيبي

يستاهل وش يبغى في كليه الهندوس يدرس فيها رح لكلية المسلمين

نور

الذي اعرفه ان الهندوس يعرفون اللحى لتصل الى الركبة و ليس الى السرة فقط و لكن لديهم طريقة في عدم إظهارها فهم بعد ان يمشطوها يفرقونها من الوسط فرقتين و يرفعونها الى الاعلى مع شعر الراس و يضعون عليها شبك اسود اللون ليمسكها مر السقوط ثم يلفون عليها العمامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *