الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هيئة تحرير مجلة «بحوث الأمر بالمعروف» تعقد اجتماعها الأول

البحوث
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

عقد مركز البحوث والدراسات بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الاجتماع الأول لـ«هيئة تحرير مجلة بحوث الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» المجلة العلمية المحكمة.

اضافة اعلان

وافتتح الاجتماع رئيس هيئة التحرير، الدكتور خالد بن زيد الوذيناني، ثم أطلع مدير التحرير ومدير مركز البحوث والدراسات، الشيخ بسام بن سليمان اليوسف، هيئة التحرير على سير عمل المجلة، ونبذة مختصرة عن مجالاتها وتخصصها، وأعدادها الأربعة المطبوعة سابقاً، والجامعات التي اعتمدتها.

عقب ذلك، تم استعراض جدول الأعمال، واستعراض البحوث المقدمة للنشر في العددين الخامس والسادس.

وفي نهاية الاجتماع، أكد أعضاء هيئة التحرير على جملة من التوصيات من أبرزها: انتقاء الأساليب المُثلى لعرض المجلة لدى الجامعات واستكتابها، والنشر عبر الوسائل الحديثة، وتم التأكيد على أهمية العناية باختيار البحوث المتخصصة في مجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

جدير بالذكر أن مجلة "بحوث الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" مجلة دورية علمية محكمة نصف سنوية، تصدر عن مركز البحوث والدراسات بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتهدف إلى تأصيل فقه وضوابط الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ونشر الأبحاث الأصيلة في هذا المجال، وما يتعلق به من الدراسات الشرعية والتربوية والاجتماعية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook