الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

البنك الأهلي يُنهي خدمات حارس الأمن المعتدي على المسن (فيديو)

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 2 )

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

اضافة اعلان

أكد البنك الأهلي أنه أنهى خدمات حارس الأمن الذي اعتدى على مسن بأحد فروع البنك في الدمام، وكذلك إحالة الطرفين إلى الجهات الأمنية.

وذكر البنك في بيان عبر موقعه الرسمي: "بالإشارة إلى حادثة حارس الأمن بأحد فروع البنك الأهلي، نفيدكم بأنّ ما بدَر من حارس الأمن الذي يعمل في شركة أمنية متعاقد معها البنك هو تصرّف فردي غير مسؤول، وأن البنك يرفض رفضاً تاماً مثل تلك التصرفات، مع العلم بأنه قد تم إحالة الطرفين إلى الجهات الأمنية المختصة للبت في هذه القضية.. وتفاعلاً من البنك الأهلي على ما حدث وردّاً منه على تلك الحادثة بشكل فوري وسريع، قد قام البنك بإنهاء خدمات حارس الأمن".


( تحديث 1 )

«أمير الشرقية» يُحيل حارس بنك اعتدى على مُسن إلى التحقيق (فيديو)

تواصل- أحمد الشهري:

وجه أمير المنطقة الشرقية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، بإحالة حارس أمن في بنك بالدمام، ظهر في مقطع فيديو، يدفع مواطناً بعد مشادَّة كلامية، إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام.

وكان مقطع فيديو، متداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لرجل أمن يعمل بفرع أحد البنوك وهو يعتدي على "مسن" أثار غضباً بين المغردين.


 

بالفيديو.. غضب في «تويتر» بعد اعتداء وحشي على مسن أمام أحد البنوك

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أثار مقطع فيديو، متداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لرجل أمن يعمل بفرع أحد البنوك وهو يعتدي على "مسن" غضباً كبيراً بين المغردين.

وفي "الفيديو" يبدو رجل الأمن والمسن واقفين أمام مدخل مبنى البنك، وتظهر بينهما مناقشة حادة قبل أن يقوم الأول بدفع الثاني بقوة على صدره فيسقط من أعلى بشكل كاد يودي بحياته لولا لطف الله.

وجمع "المسن" أغراضه التي تبعثرت على الأرض وغادر المكان، فيما لم يحاول أحد من المتواجدين وفقاً للمقطع التدخل بين الطرفين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook