الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الرياض: إغلاق مراكز للمساج وإزالة 54 موقعاً لبيع الأغذية والشاي (صور)

22551
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

أغلقت أمانة منطقة الرياض، ممثلة في بلدية الروضة، منشآت في مجال مراكز اللياقة البدنية والمساج، وأكشاكاً تقدم الأطعمة والمشروبات الساخنة في عدد من الأحياء التي تقع في نطاق البلدية لمخالفتها للأنظمة واللوائح الخاصة بمزاولة مهنة هذه الأنشطة.

اضافة اعلان

وأوضح المهندس عبدالله الطيار، رئيس بلدية الروضة، أن ذلك يأتي في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها البلدية بتوجيهات أمين منطقة الرياض حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، مشيراً إلى أن قرارات الإغلاق شملت 5 مراكز للياقة البدنية والمساج بأحياء الخليج واليرموك وإشبيلية والروضة، بالإضافة إلى إزالة 54 موقعاً للمباسط وبيع المواد الغذائية على امتداد طريق التخصصي ومصادرة كميات من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وأشار الطيار إلى أن الحملة، والتي تواصلت على مدى ثلاثة أيام، شملت أكثر من 85 موقعاً تم رصد ما يزيد عن 50 مخالفة، تم توجيه إشعار أصحابها لتصحيح أوضاعها، وإغلاق 12 منشأة لوجود مخالفات جسيمة بها.

كما استبعدت الحملة 18 عاملاً بالمنشآت لعدم وجود شهادات صحية للعمل في المنشآت المتعلقة بالصحة العامة، وإزالة عدد من المخالفات التي تم رصدها والتي لم تستوجب الإغلاق مع تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على جميع المنشآت المخالفة، بالإضافة إلى تنفيذ عدة حملات على الباعة الجائلين في الأحياء الواقعة داخل نطاق البلدية.

ولفت رئيس بلدية الروضة إلى استمرار الحملات التفتيشية على جميع المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة لرصد وإزالة أي مخالفات فيها وتطبيق الإجراءات النظامية بكل حزم بحق أي منشأة مخالفة.

22551 22558

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook