الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التحقيقات الأولية لحادث "السوناتا": سقوط سيارة الشاب المتوفى من أعلى الجسر بعد اصطدامها بـ"ليموزين" يقوده باكستاني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

كشفت مصادر لـ"تواصل" عن تفاصيل جديدة في قضية وفاة شاب وإصابة آخر، التي وقعت في وقت مبكر من فجر يوم الثلاثاء الماضي وصاحبتها اتهامات لفرقتين من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمطاردة الشابين، قبل سقوط سيارتهما من أعلى أحد الجسور على طريق الملك فهد.

اضافة اعلان

حيث قال قائد سيارة الأجرة - باكستاني الجنسية – الذي كانت سيارته قد اصطدمت بسيارة الشابين خلال الحادثة في التحقيقات: "إنه فوجئ بصاحب السيارة "السوناتا" يقود سيارته بسرعة وقام بقطع الإشارة ثم الاصطدام بمركبتي لينحرف مسار سيارة الشاب وتصطدم بالحاجز الحديدي ثم تسقط من أعلى النفق".

في حين أكدت مصادر لـ"تواصل" أنه تم التحقيق مع أحد أعضاء الهيئة الموقوفين والذي ذكر في إفادته "أنه أثناء قيام دوريته من نوع "فورد أكس بدشن" بعملها عند أسواق طيبة تم استيقاف صاحب السيارة من نوع "سوناتا" وذلك لمناصحته إثر مخالفة إلا أنه لاذ بالهروب، وفي ذات الأثناء تم التعميم لرجال الهيئة من خلال اللاسلكي عن بيانات السيارة والقضية".

وأضافت المصادر أن دورية أخرى من نوع سيارة "سيكويا" تابعة للهيئة صادف تواجدها بالطريق ذاته حيث لاحظت السيارة المعمم عنها وكان حينها الشاب يقود سيارته مسرعاً وقام بقطع الإشارة ليصطدم بسيارة أجرة وينحرف مساره إلى السياج الحديدي ومن ثم سقط أسفل النفق".

وبينت المصادر أن الشكوى ضد رجال الهيئة سجلت ضد دورية "سيكويا" وهي لم تتعامل مع صاحب "السوناتا"، حيث أن استيقافه الذي جرى عند أسواق طيبة كان مع الدورية الأولى من نوع "فور أكس بدشن".

وأكدت المصادر أن التحقيقات مازالت جارية وسيتم الاستعانة بكاميرات الدوريات الخاصة بأعضاء الهيئة قبل رفع التحقيقات لإمارة الرياض.

"تواصل" تتقدم بالتعازي لأسرة الشاب المتوفى، وتسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook