الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «إنترنت مجاني» في الحدائق العامة بمكة المكرمة

حديقة الحسينية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أطلقت أمانة العاصمة المقدسة خدمة الإنترنت المجانية بحديقة الحسينية العامة بمكة المكرمة، والتي تعد أول حديقة عامة تقدم خدمات الإنترنت المجانية للزوار والمرتادين.

اضافة اعلان

وأوضح مساعد أمين العاصمة المقدسة لتقنية المعلومات الدكتور إبراهيم بن سليمان عبدالله بأن هذه المبادرة تعد خطوة غير مسبوقة تخطوها أمانة العاصمة المقدسة نحو التوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية ودعماً لخطط واستراتيجيات التحول للمدن الذكية، مؤكداً بأن ذلك يأتي انطلاقاً من حرص معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار وتوجيهاته بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وفي ظل الدعم السخي من حكومتنا الرشيدة التي سخرت كل المقومات المادية والمعنوية التي تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وعبَّر البار عن أمله في أن تسهم هذه الخدمة في جذب المزيد من المرتادين والزوار للحديقة وبما يؤمن لهم الترفيه والترويح عن النفس، ومزيداً من السهولة والتسلية للزائرين في الاستفادة من الوقت والتواصل مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية أو إنجاز الأعمال المختلفة.

من جانيه بيّن مدير إدارة تشغيل النظم والشبكات المهندس فهد بن فيصل كتوعة بأنه تمت تغطية كافة أرجاء حديقة الحسينية بخدمات الإنترنت المجانية بواسطة تقنية الألياف البصرية العالية السرعة والتي تصل إلى 8Mbps باستخدام أجهزة تقنية لاسلكية عالية الجودة والكفاءة.

وأكد بأنه ستتوالى وتتواصل الأعمال للارتقاء بمستوى الخدمات في الحدائق العامة، حيث يستهدف المشروع خلال الفترة القادمة العديد من الحدائق العامة وبعض المواقع الترفيهية المختلفة بمكة المكرمة.

حديقة الحسينية احد الحدائق العامه بمكة -(1)- -- احد الحدائق العامه بمكة -(2)- احد الحدائق العامه بمكة -(3)- --

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook