السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طرح 100 فرصة وظيفية بمجال التسويق والمبيعات بينبع

of2LJ4uFRD0Da82
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالله الحجوري:

تنظم صباح اليوم، لجنة التوطين والتوظيف في غرفة ينبع بالتعاون مع باب رزق جميل والأكاديمية الدولية للسياحة، ملتقى التوطين والتوظيف الرابع، تطرح خلاله (100) وظيفة لشباب المحافظة الباحثين عن العمل في مجال الاستقبال والتسويق والمبيعات.

اضافة اعلان

وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة ينبع ورئيس لجنة التوطين والتوظيف الدكتور محمد سالم البلوي أن الشروط التي يجب توفرها في المتقدمين الراغبين الفوز بهذه الوظائف هي: أن يكون من حملة الثانوية العامة على الأقل مع إحضار أصل الشهادة، وألا يكون مقيداً في التأمينات الاجتماعية ولم يسبق له الحصول على دعم من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف ".

وفيما يخص المميزات للوظائف المطروحة أشار "الدكتور البلوي" إلى أن المتقدم سيحصل على دورة تدريبية متخصصة مدتها 6 أشهر في مدينة جدة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وسيتم صرف راتب شهري للمتدرب خلال فترة التدريب قدره (1500) ريال، في حين لن يقل راتبه بعد التخرج من الدورة والتعيين عن (4500) ريال.

وأكد "البلوي" أن لجنة التوطين والتوظيف في الغرفة تهيب بالشباب من حملة الثانوية العامة الباحثين عن العمل من أبناء المحافظة والذين تنطبق عليهم الشروط المذكورة بالحضور إلى مبنى الغرفة عند الساعة العاشرة صباحاً بقاعة رضوى؛ لتقديم طلباتهم وإجراء المقابلات الشخصية معهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook