الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أسبوع حافل للدبلوماسية السعودية في باكستان

mm-600x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

شهدت الأيام الماضية جهوداً دبلوماسية مكثفة قام بها مسؤولون سعوديون في باكستان لتعزيز التعاون المشترك على كافة المستويات.

اضافة اعلان

وقالت إدارة العلاقات العامة التابعة للقوات المسلحة الباكستانية الخميس الماضي: إن الفريق أول محمد بن عبدالله العايش مساعد وزير الدفاع السعودي للشؤون العسكرية زار اليوم مقر القيادة العامة للجيش الباكستاني والتقى بقائد الجيش الجنرال "رحيل شريف".

وأشار بيان صادر "العلاقات العامة" إلى أن "العايش" و"شريف" ناقشا خلال الاجتماع أمور متعلقة بالأمن الإقليمي والتعاون الدفاعي المشترك بما في ذلك تبادل التدريبات.

ونقل تليفزيون "سماء" الباكستاني عن مصادر أن دور باكستان في التحالف الإسلامي العسكري الذي أعلنت المملكة عن تشكيله لمحاربة الإرهاب نوقش كذلك خلال الاجتماع بمقر القيادة العامة للجيش الباكستاني.

من جانبها أبرزت صحيفة "باكستان أبزرفر" تأكيد رئيس مجلس الأمة الباكستاني "سردار عياض صادق" الجمعة على أن باكستان والسعودية سيعملان معا على مواجهة التحديات العالمية.

وأشار "صادق" إلى أن العام الميلادي الجديد بدأ في ظل وجود مشاكل إقليمية وعالمية جديدة للأمة الإسلامية التي تحتاج لمعالجة عبر التعاون المشترك بين الدول الإسلامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook