الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«قنوات طاقات» تضخ 47 ألف شاب إلى سوق العمل خلال العام الماضي

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

قادت جهود صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، تشاركيا مع منشآت القطاع الخاص، وعبر قنوات "طاقات" المعنية بدعم توظيف القوى الوطنية البشرية في سوق العمل، إلى ضخ أكثر من47.737 شاب وشابة سعودية، في عدد من التخصصات والمجالات التي يطلبها سوق العمل خلال عام 2015م.

اضافة اعلان

وتتركز خدمات قنوات "طاقات" على الربط الوظيفي بين الباحثين عن عمل وبين الجهات الموظفة من القطاع الخاص حيث يتم عرض الفرص الوظيفية المتوفرة للباحثين عن العمل من خلال عدة قنوات مثل موقع التوظيف الالكتروني ومعرض طاقات للتوظيف الاليكتروني و مكاتب طاقات للتوظيف و مراكز طاقات تأهيل وتوظيف و التي تقدم  برامج تأهيل تتناسب مع احتياجات سوق العمل.

وقناة "طاقات" مراكز طاقات للتوظيف هي مراكز حديثه متخصصة في مجال تنمية الموارد البشرية تدار من قبل "هدف" بالتعاون مع بيوت خبرة دولية، وتقوم هذه المراكز بتقديم خدمات دعم التوظيف الى الباحثين عن العمل بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج التأهيلية و خدمات الإرشاد المهني.

فيما يهدف موقع "طاقات" للتوظيف الإلكتروني لخدمة كلا من الباحثين عن عمل والجهات الموظفة في القطاع الخاص لتحقيق أهدافهم بأعلى كفاءة وأقل مجهود، حيث يسهم الموقع في تسهيل التوظيف من خلال عملية الموائمة الوظيفية بين الوظائف الشاغرة في القطاع الخاص و الباحثين عن عمل.

حيث يسعى الصندوق إلى تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية عبر دعم برامج تدريب وتأهيل وتوظيف متخصصة ومتميزة تلبي احتياجات المستفيدين، من خلال كوادر بشرية مؤهلة ونظم معلومات متطورة ومنهجية معرفية وبحثية متكاملة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook