الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جدة.. لائحة اتهام تطالب بقتل سائق حافلة توصيل اغتصب طالبة 3 مرات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

كشفت مديرة مدرسة ابتدائية لهيئة التحقيق والادعاء العام في جدة عن جريمة اغتصاب سائق حافلة توصيل أربعيني لطالبتها التي لم تتجاوز الـ11 من عمرها، ثلاث مرات متفرقة.

اضافة اعلان

وأوضحت التحقيقات التي أنهتها الهيئة عن ذهاب المتهم بضحيته إلى بيت شعبي في حي الكندرة (وسط جدة) ليغتصبها، وسط تهديداته للطالبة من إبلاغ أحد بالجريمة، إلا أن مديرة المدرسة لاحظت على الطالبة حالة من الارتباك والرعب لتكتشف الجريمة، حيث أدلت الضحية بالواقعة للمديرة وقالت لها إن السائق سبق أن مارس ذات الفعل معها مرتين ولم تبلغ أسرتها لخوفها من العقاب، بحسب "عكاظ".

ودونت هيئة التحقيق والادعاء العام في جدة جميع الوقائع وأقوال الضحية والتقارير المخبرية والجنائية التي حللت مسرح الجريمة وحصلت على عينات من دم المتهم والضحية وانتهت بتقرير لتحديد الأنماط الوراثية من خلال الحمض النووي ليؤكد تورط المتهم في فعلته الشنيعة.

وطالبت لائحة الاتهام بإصدار حكم القتل في حق المتهم نظرا لبشاعة جرمه المتمثل في خطف فتاة قاصر والاعتداء الجنسي عليها، معتبرة ما أقدم عليه الجاني انتهاكا "لحرمات المسلمين على سبيل الغلبة والقهر وضربا من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض، مطالبةً بإثبات ما أسند إلى المتهم وإيقاع حد الحرابة في حين ما زال الحق الخاص قائما". فيما بينت مصادر أن على المتهم سابقة انتحال صفة الغير وعوقب بالسجن والجلد والإبعاد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook