الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة مكة» تدرب مديريها على التعامل مع الموظفين

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

نظمت الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بأمانة العاصمة المقدسة صباح اليوم الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان "فن التعامل مع الموظفين " وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسية بمبنى الأمانة في مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وقال مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية المهندس محمد طه فقيه: إن الورشة ركزت على فنون ومهارات التعامل مع الموظفين بما ينعكس على أدائهم، مشيراً إلى أن هناك العديد من الورش التدريبية التي تنظمها إدارة الثقافة والتراث العمراني والتي تساهم في تطوير الأعمال.

وأكد فقيه أن الأمانة حريصة على إقامة مثل هذه الورش التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى أداء العاملين، وتساهم في الرفع من مستوى إنتاجيتهم بمختلف مواقعهم الوظيفية.

من جهته أوضح مدير إدارة الثقافة والتراث العمراني الأستاذ صديق محمد واصل، أن الدورة استقطبت عدداً من المديرين ورؤساء الأقسام من مختلف إدارات وقطاعات الأمانة، وقد تولى إدارة الورشة الخبير الدكتور عادل مصطفى مغربي، حيث ركزت على مهارات التعامل مع الموظفين والتغلب على ضغوط العمل التي يواجهها الموظف.

وأشار واصل إلى أن هناك العديد من الورش التدريبية التي ستنظمها الأمانة تباعاً خلال الفترات القادمة، والتي تعنى بالجوانب التطويرية للموظف والرفع من قدراته الإنتاجية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook