الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير القصيم يوجه بالتحقيق في انهيار مبنى بريدة (صور)

CXS5diCWsAA_Xcg
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث 1)

تواصل - بدر العبدالرحمن:

اضافة اعلان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم بتشكيل لجنة عاجلة من الجهات المختصة للتحقيق بحادث انهيار مبنى في بريدة من كافة جوانبه ورفع النتائج لسموه.

وقالت مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم إن المبنى الذي انهار في أحد مصانع بريدة مسبباً وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين، مخالف للأنظمة واشتراطات السلامة وتم تشييده وبناءه دون الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات المختصة ومنها الدفاع المدني.

وأكدت في بيان لها، اليوم، أنه من خلال عمليات التحقق من إجراءات السلامة بالموقع اتضح أن المبنى يقع في داخل محيط المصنع (الجهة الغربية)، وقد تم تشييده وبناءه دون الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات المختصة ومنها الدفاع المدني، حيث يعد المبنى مخالفاً للأنظمة ومنها اشتراطات السلامة.


 

«مدني بريدة» يرصد مواقع 4 محتجزين تحت أنقاض مبنى «مصنع البيبسي» (صور)

تواصل - بريدة:

أوضح الدفاع المدني ببريدة اليوم أنه تم رصد مواقع الأربعة المحتجزين تحت أنقاض مبنى تهدم أمس داخل مصنع للمشروبات الغازية “البيبسي” شرق بريدة، وجارٍ العمل على إخراجهم.

وكانت فرق الدفاع المدني قد تمكنت - بفضل الله - من إخراج ٣ أشخاص وهم على قيد الحياة أمس.

CXS5diCWsAA_Xcg CXQ-EEIUwAEf8Dt CXQOeMaWsAAv6ax CXQV2PvWEAMtaKn خبر متعلق: انهيار مبنى بـ «مصنع البيبسي» في بريدة.. وإنقاذ 3 من تحت الأنقاض (فيديو)  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook