الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس هيئة مكة يبحث مع مدير الشرطة سبل التعاون

IMG-20151226-WA0061
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

زار رئيس هيئة مكة المكرمة الشيخ عبدالرحمن بن حمد الدعيلج، مدير شرطة العاصمة العميد سعيد بن سالم القرني في مكتب سعادته بشرطة العاصمة المقدسة.

اضافة اعلان

تمت خلال الزيارة مناقشة الموضوعات ذات العلاقة والاهتمام المشترك بين شرطة العاصمة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة التي تخدم المجتمع والصالح العام ويعزز العلاقة بين الجهات الحكومية.

وأشاد العميد الفرني بدور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المهم والملموس في التوعية والتوجيه والضبط ونشر رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشيراً إلى الدور التكاملي بين الجهازين فيما يحقق المصلحة العامة.

من جانبه، أشاد رئيس هيئة مكة الشيخ الدعيلج بالجهود التي تقوم بها الشرطة والتعاون من خلال تعامل أعضاء الهيئة في مراكز الشرط بمكة المكرمة مؤكداً استعداد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة للعمل المشترك في توعية المجتمع وتنفيذ البرامج التوعوية والوقائية.

جدير بالذكر أن مثل هذه الزيارات تعزز الجانب العملي بين الإدارات الحكومية ذات العلاقة ودورها في تسهيل إجراءات العمل وهي من ضمن اهتمامات فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة المستوحاة من توجيهات معالي الرئيس العام الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السند، حضر اللقاء فضيلة مساعد هيئة مكة وعدد من رؤساء المراكز ومن جانب الشرطة مساعد مدير الشرطة العميد خالد الحارثي وعدد من مسؤولي الشرطة.

IMG-20151226-WA0062 IMG-20151226-WA0061

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook