الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. العيسى يكرم 116 فائزاً بجوائز قيمتها 5 ملايين ريال و21 سيارة BMW

CW8IoZqWcAAP8Ep
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كرَّم وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، اليوم، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض 116 فائزاً وفائزة بجوائز التعليم للتميز للعام الحالي، التي بلغت نحو 5 ملايين ريال و21 سيارة من نوع "بي إم دبليو".

اضافة اعلان

ورفع "الوزير" في كلمته خلال الحفل الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على الثقة الملكية بتعيينه وزيراً للتعليم، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على أداء المهمة والوفاء بما يتطلع إليه ولاة الأمر، والإسهام في تطوير التعليم والنهوض به.

وقال: "ليس غريباً أن يتميز معلمونا ومعلماتنا وأبناؤنا وبناتنا، فهذا هو الأصل والأمل والطموح، وليس غريباً أن تكرم وزارة التعليم كل عام المتميزين والمتميزات، فهذا واجب عليها وحق لهم، وقيمنا تحتم علينا أن نقول للمتميز والمحسن أحسنت في كل حين".

وخاطب الدكتور العيسى المتميزين والمتميزات قائلاً: "نيلكم الجائزة عن استحقاق وجدارة لا يعني نهاية المطاف أو بلوغ محطّ الرحال، فما زال الدرب طويلاً، والمهمة عظيمة، والآمال في مثلكم لا تخيب، فأملنا الاستمرار في تميزكم، واستمرار ذلك على من حولكم ومحل عنايتكم، وأن تأخذوا بأيدي زملائكم، وتنقلوا لهم تجربتكم، ليلحقوا جميعاً بقافلة التميز".

وأكد على تمسك وزارة التعليم بجائزة التميز؛ كونها بوصلة تحدد تجاه التطوير المرغوب، وتساعد على اكتشاف فرص التحسين، وترفع مستوى الأداء للوصول إلى التميز في تحقيق الأهداف، لافتاً النظر إلى أن الجائزة في العام الحالي تتألق بهوية جديدة أكثر شمولاً وإحاطة.

وأضاف: "المتميزون والمتميزات في ميدان التعليم يستحقون الكثير، ولا تزال الجائزة تتوسع يوماً بعد يوم، حيث أُطلق مؤخراً جائزة للتطوع، ويسرنا أن نعلن عن جائزة لرواد التعليم في مملكتنا الغالية يتم في كل عام تكريم شخصية منهم تقديراً لأياديهم البيضاء في نهضة التعليم".

يذكر أن جائزة التميز تقدمها وزارة التعليم سنوياً؛ تقديراً وتكريماً للمتميزين في الميدان التربوي من معلمين ومرشدين ومدارس ومشرفين تربويين، وتُعد من أعلى الجوائز التعليمية قيمة على المستوى العالمي.

CW8IoZqWcAAP8Ep CW8IoZaWwAAMTUH CW8Ioe2WQAACWqm وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook