السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدمام.. «قطار» يدهس طفلاً حتى الموت بمنطقة ألعاب في أحد المجمعات

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

توفي طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات يوم الخميس في أحد المجمعات التجارية بالدمام بعد تعرضه لحادثة دهس من قطار مدينة الألعاب بالمجمع.

اضافة اعلان

وأوضح خال الطفل المتوفى محمد العازمي أن الطفل من سكان محافظة النعيرية كان برفقة أسرته في منطقة الألعاب التابعة للمجمع، وقال: كان الطفل بصحبة والده وإخوانه ودخل خلال ثوانٍ إلى منطقة القطار من أسفل السياج متجهاً إلى قضبان الحديد وتم دهسه، مما عرضه لكسور في الرأس والساق.

وأضاف خال الطفل: قام والده بحمله إلى بوابة المجمع لانتظار الفرق الإسعافية، وبعد إجراء الإسعافات الأولية تم نقله إلى المستشفى حيث فارق الحياة هناك، وتم إنهاء إجراءات دفنه الجمعة، مشيراً إلى أن ملف القضية أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بالدمام لاتخاذ الإجراء اللازم.

وأوضح المتحدث الرسمي في هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية، فهد عثمان الغامدي، أن عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي تلقت بلاغاً من رجل أمن أحد المجمعات التجارية بالدمام الساعة 10.19 مساء الخميس، يفيد بإصابة طفل في مدينة الألعاب بالمجمع.

وعلى الفور تم إرسال فرقة إسعاف والإسعاف المتقدم للموقع، وبعد الكشف اتضح أنه طفل في الثالثة من العمر يعاني إصابة في الرأس والساق وحالته خطرة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية له، وإسعافه إلى مستشفى الدمام المركزي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook