الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متجمهرون يعرقلون لجنة إزالة تعديات في «عزيزية مكة»

إزالة-تعديات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

أحبطت بلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمة عملية تعدٍ كبيرة على مجموعة من الأراضي تبلغ مساحتها الاجمالية أكثر من 60 ألف متر مربع بمنطقة الحسينية جنوب مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وقال المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقعبي رئيس بلدية العزيزية الفرعية إن البلدية وبمساندة عدد من الجهات الامنية تمكنت من ازالة 4 احواش بحارة الدعود في منطقة الحسينية وموقعين خلف محطة المستقبل.

وأوضح أن الفرق الرقابية لاتزال تكثف نشاطها في مراقبة هذه المواقع، مؤكدا أن البلدية لن تتهاون في تطبيق الانظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

وأشار الصقعبي الى أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الاراضي والممتلكات العامه، مضيفا أن البلديه قامت بتكثيف الفرق الميدانية التى تعمل على مراقبة كافة الاحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق للمحافظة على المال العام والقضاء على هذه الظاهرة العشوائية التي تعيق عملية التطوير.

وأفاد المهندس بندر العبدان رئيس قسم المراقبة أن البلدية أوقفت عملية الازالة بعد اعتراض وتجمهر مجموعة من المواطنين ومنع اللجنه من أداء عملها ، حيث آثرت اللجنة الانسحاب لعدم الاشتباك معهم ، وقد قامت اللجنة بإعداد محضر بذلك ورفعه للجهات المختصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook