الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"صحة الشرقية": إنهاء إجراءات شقيقة "ماجد الدوسري" لاستكمال علاجها في أمريكا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أنها تعمل حالياً على استكمال إجراءات علاج مريضة السمنة "رنا" شقيقة ماجد الدوسري – رحمه الله-، وإنهاء ترتيبات سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال مراحل علاجها هناك.

اضافة اعلان

وذكرت "صحة الشرقية" في بيان إلحاقي اليوم الخميس: "إنها وتواصلاً للإجراءات التي قامت بها سابقاً فإنها تستكمل حالياً إجراءات علاج المريضة رنا شقيقة المتوفي "ماجد" يرحمه الله وإنهاء ترتيبات سفرها إلى خارج المملكة "الولايات المتحدة الأمريكية" لاستكمال مراحل علاجها هناك وذلك بعد أن تم الحصول على موافقتها مع مرافقين.

وأضافت: "يأتي ذلك إنفاذاً لما سبق أن وجه به المقام السامي ووفقاً لتوصية الفريق الطبي المعالج لها والذي سبق أن تم استقدامه من أحد المراكز الطبية المتخصصة في أمريكا للكشف عليها وعلى شقيقها يرحمه الله حيث أوصى الفريق بإمكانية إرسالها إلى أمريكا عن طريق الإخلاء الطبي لاستكمال علاجها هناك".

وأوضحت المديرية أن هناك تنسيق تام مع الجهات المعنية لنقل المريضة للخارج وتأمين كافة متطلبات سفرها فور ورود قبولها في أحد المراكز المتخصصة، وفقاً للأعراف الطبية المعمول بها في مثل حالتها.

يشار إلى أن المريضة "رنا" كانت قد طلبت تأجيل سفرها في السابق إﻻ بمرافقة أخيها ماجد الذي تعذر نقلة لعدم إمكانية ذلك من الناحية الطبية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook