الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"شرطة الشرقية" تقبض على عصابة امتهنت سرقة السيارات وإحراقها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

تمكنت شرطة المنطقة الشرقية مؤخراً من إلقاء القبض على عصابة امتهنت سلب وسرقة المركبات وإحراقها، حيث عمد أفراد العصابة أثناء تنفيذ السرقة إلى الاعتداء على سائقي المركبات ومعظمهم من الأجانب وسلب المركبة التي يستقلها السائق بعد إيقافه بالقوة أو صدم المركبة من الخلف والاستيلاء عليها وهي بوضع التشغيل والعبث بها ومن ثم إحراقها في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.

وتلقت شرطة محافظة الخبر وشرطة مدينة الدمام في وقت سابق عددا من البلاغات تفيد بسرقة مركبات بعد صدمها من الخلف أو الاعتداء على قائدها. مما أدى لتكاتف الجهود ممثلة في إدرة التحريات والبحث الجنائي وشعب التحريات والبحث بشرطة كل من الخبر والدمام للبحث عن الجناة.

ووجه مديرشرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني بتشكيل فريق عمل للتحقيق في القصايا بإشراف مدير شرطة محافظة الخبر بالإنابة العقيد د. سعيد الغامدي وبعدعملية بحث مستمرة ودقيقة قادت نتائج التحقيق والبحث والتحري لتحديد هوية الجناة والتعرُّف عليهم ورصد تحركاتهم حيث تبين بأنهم خمسة مواطنين جميعهم في العقد الثالث من العمر باستثناء حدث في العقد الثاني من العمر تم ضبطهم جميعا بعد إعداد الكمائن اللازمة، وثبت تورطهم بارتكاب 9 سرقات لمركبات ذات موديلات حديثة الصنع، ومازالت التحقيقات جارية مع المتهمين في القضايا المثبتة والقضايا الأخرى المماثلة.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook