الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحملة الوطنية توزع 14 ألف قطعة شتوية على سوريين بالأردن

سوريين
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

عززت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا جهودها الإغاثية خلال المحطة الثالثة عشرة من مشروع (شقيقي دفؤك هدفي 3) وذلك بتوزيع 13.988 قطعة شتوية على الأشقاء اللاجئين السوريين القاطنين بمنطقة قرى بني هاشم في محافظة المفرق الأردنية.

اضافة اعلان

وقدمت الحملة خلال هذه المحطة الكسوة الشتوية اللازمة لـ (3497) فرداً من الأشقاء اللاجئين السوريين المستحقين وذلك بواقع 866 عائلة حيث تم توزيع العديد من المستلزمات الشتوية مثل البطانيات والجاكيتات والكنزات وقبعات الرأس.

وتأتي هذه المحطة استمراراً لمحطات الخير التي تنفذها الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الأشقاء اللاجئين في سوريا في كل من الأردن وتركيا ولبنان والنازحين في الداخل السوري بمنطقتي ريف أدلب وريف حلب.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة الوطنية السعودية تعتمد على خطة معدة مسبقاً لعمليات توزيع الكسوة الشتوية بما يضمن وصول هذه المساعدات لمستحقيها الفعليين من الأشقاء اللاجئين السوريين، وستعمل على الاستمرار في تنفيذ محطاتها وذلك ضمن خطة استراتيجية تهدف إلى توزيع مليوني قطعة شتوية.

وأبان أن الحملة ومن خلال مشروع (شقيقي دفؤك هدفي 3) قدمت حتى الآن بفضل الله الكسوة الشتوية لأكثر من 7200 عائلة سورية بواقع 129.306 قطع تم توزيعها على اللاجئين في الأردن وتركيا ولبنان والنازحين في الداخل السوري.

وأكد السمحان أن ما تقدمه الحملة من مشاريع في مختلف المحاور ما هو إلا تأكيداً للثوابت الأصيلة التي تتمسك بها مملكة الإنسانية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - التي أرست جذورها في التاريخ بما تقدمه من مساعدات لكل محتاج من الشعوب العربية والإسلامية، وانعكاساً واضحاً على روابط الإخوة والمحبة والألفة التي تجمع الشعب السعودي الكريم بالشعب السوري العزيز والوقوف معه في السراء والضراء وإغاثته بتقديم التبرعات لتداوي المصاب وتعطف على الصغير والكبير.

الجدير بالذكر أن مشروع " شقيقي دفؤك هدفي 3 " هو مشروع إغاثي موسمي تنفذه الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا سنوياً خلال فصل الشتاء، حيث يأتي المشروع هذا العام للسنة الثالثة على التوالي دون انقطاع بهدف المساهمة في تأمين الدفء للأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook