الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخطوط السعودية تفرض 10% رسوماً إضافية على تعديل التذاكر الداخلية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

قال مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة، والمتحدث الرسمي عبدالرحمن الفهد: إن الخطوط السعودية ستفرض رسوماً إضافية بنسبة 10% على كل تعديل في مواعيد حجز التذاكر الداخلية.

اضافة اعلان

وأضاف: أن فرض زيادة الـ10% على أسعار التذاكر للرحلات الداخلية؛ سيشمل التذاكر التي تم إصدارها قبل تاريخ تطبيق القرار؛ عند إجراء أي تعديلات على مواعيد الحجز، بحسب "عكاظ".

وأشار إلى أن سريان تنفيذ الزيادة على تذاكر جميع الرحلات الداخلية سيبدأ تطبيقه في الأول من شهر يناير المقبل، وستنعكس القيمة المضافة على تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.

وأبان "الفهد": أن الخطوط السعودية للنقل الجوي، إحدى شركات المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، مقبلة على التخصيص ونشاطها تجاري، معتبراً أن أسعار التذاكر على درجة الضيافة هي الأقل عالمياً، حسب تقارير المستشارين والمختصين، ولا تزال بعد رفع السعر، مشيراً إلى أن الزيادة ستوجه لتحسين الخدمات.

وجاء رد المتحدث الرسمي على سؤال حول أسباب رفع قيمة تذاكر الرحلات الداخلية بخلاف الدولية، في ظل انخفاض أسعار النفط، أن الأخيرة ترتفع وتنخفض حسب المواسم والعرض والطلب، بينما أسعار الرحلات الداخلية ثابتة على سعر واحد على مدار العام، ولا يتجاوز معدل التغيير عليها حسب وقت الحجز ٣٠ ريالاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook