الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الغامدي» يكرِّم حفظة كتاب الله بجمعية «ترتيل» في خليص

_K7X7762 copy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خليص:

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خليص (ترتيل)، الحفل السنوي لإنجازات وبرامج الجمعية وتكريم الحافظين لكتاب الله، بحضور الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي إمام وخطيب المسجد الحرام.

اضافة اعلان

ورفع الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي إمام وخطيب المسجد الحرام خلال اللقاء، شُكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ـ وفقها الله ـ التي لا تألو جهداً في العناية والاهتمام بكتاب الله عز وجل ودعم القائمين عليه ودارسيه

وأثنى الغامدي على جهود الجمعية المتميزة والمباركة في تعليم القرآن الكريم وتحفيظه، وها نحن اليوم نرى ثمرات هذه الجهود على أبناء وأهل هذه المحافظة الطيبة، وذكر بأن الله -عز وجل- قد وصف القرآن بأنه نوراً وهُدىً، وأن هاتين الصفتين توجدان في كل من يهتم ويعتني بالقرآن الكريم سواءً على مستوى الأفراد أو المجتمعات وإننا نجد ذلك واقعاً على هذه المحافظة وأهلها.

وأبان إمام وخطيب المسجد الحرام، أن القرآن روح ينفخ في أهله وحافظيه روحاً جديدة لا عهد لهم بها، ومن الواجب علينا أن نعتني بكلام الله سبحانه وتعالى قراءة وتلاوة وتدبراً وحفظاً وفهماً لمعانيه.

واختتم الشيخ الدكتور خالد الغامدي كلمته بشكر الله عز وجل الذي يسر لنا هذا الحفل البهيج، ثم شكر القيادة الرشيدة أيدها الله على حرصها بدعم القرآن الكريم وتعاليمه في المملكة وخارجها والشكر موصول لجميع القائمين على هذه الجمعية والدارسين بها.

ومن جهة أخرى قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ حمزة بن عابد الصبحي شكره للشيخ الدكتور خالد الغامدي على اهتمامه وحضوره لهذه المناسبة المباركة وبث روح الدعم والمؤازرة في الجمعية ومنسوبيها من معلمين ودارسين.

كما عرض خلال الحفل فيلماً تعريفياً عن الجمعية وإنجازاتها، وفي ختام الحفل كُرِّم الحفّاظ لكتاب الله، والجهات الداعمة والمشاركة، عقب ذلك تسلّم فضيلته درعاً تذكارياً من الجمعية.

حضر اللقاء محافظ محافظة خليص سلطان المعمر والمؤذن بالمسجد الحرام أحمد نحّاس ودير إدارة الأئمة والمؤذنين بالرئاسة سعادة الأستاذ وحيد النحّاس وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

_K7X7762 copy _K7X7803 _K7X7733 _K7X7729 _K7X7723 _K7X7687 _K7X7677

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook