الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لجنة التنمية بالسويدي تنظف منتزه وادي نمار بحملة «أصدقاء البيئة»

image4 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية بالسويدي، حملة " أصدقاء البيئة" تحت شعار "معاً لبيئة أجمل" في منتزه وادي نمار، والتي انطلقت اليوم السبت 1 ربيع الأول 1437هـ، برعاية الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

اضافة اعلان

وقال المدير التنفيذي بلجنة التنمية الاجتماعية بالسويدي عبدالرحمن اللويحق: إن الهدف من الحملة هو خلق الوعي بالاهتمام بالبيئة ومكوناتها الطبيعية من أجل المحافظة عليها، مضيفاً: "نستقبل كل راغبي التطوع في هذه الحملة التي تركز على توعية المتنزهين بأهمية حماية البيئة وتنظيف المنتزه وجمع المواد القابلة لإعادة التدوير".

وأوضح اللويحق أن هناك مكافأةً لجميع المتطوعين المشاركين في الحملة والتي سيتم تدشينها بمشيئة الله السبت المقبل وتقتصر المشاركات على فئة الشباب في الفئة العمر من 18 إلى 21 سنة.

ومن جهته؛ أكد مدير المشروع محمد المطرودي، أن الحملة تستهدف المتطوعين من فئة الشباب لتثقيفهم ونقلهم من ثقافة الاتكال إلى الاعتماد، مشيراً إلى أن الحملة مدتها ٦ أيام مقسمة بين التدريب والميدان.

وأشار المطرودي إلى إطلاق مسابقة تستهدف تزكية روح التنافس الإيجابي في الحفاظ على البيئة، على مواقع التواصل الاجتماعي، والمشاركة فيها مفتوحة للجميع، وهي ثلاثة أقسام كالتالي:

١- أجمل صورة عن البيئة

٢- أجمل رسمة عن البيئة

٣- أجمل تغريدة عن البيئة

image4 (1) image3 (5) image2 (4)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook