الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صناعة البرامج التلفزيونية بشغف في «لقاء تناويع»

IMG-20150909-WA0045
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أعلنت مجموعة تناويع عن "لقاء تناويع" القادم الذي ستقيمه مساء بعد غدٍ الاثنين، وتستضيف فيه الإعلامي علي العزازي في لقاء تحت عنوان: "صناعة البرامج التلفزيونية بشغف".

اضافة اعلان

بدأ الضيف مشواره التلفزيوني مع بداية بث قناة المجد عام 2003 لكنه برز بشكل أكبر (عام 2006) من خلال برنامجه الأسبوعي "حياة تك وهو الذي يعتبر البرنامج التلفزيوني التقني المنوع الأكثر شعبية وجاذبية في المنطقة حتى الآن، لاحقاً أطلق سلسلته الوثائقية جِنان، والتي تهدف إلى زيارة أجمل جنان الأرض بأسلوب قصصي مشوق، والبرنامج التنافسي الجماهيري الشاشة لك والذي يعتبر أكبر جائزة عربية للأفلام القصيرة والبرنامج الأول من نوعه في العالم والعديد من البرامج النوعية المتميزة.

ووجهت المجموعة الدعوة عامة لحضور اللقاء الذي سيعقد، بمشيئة الله تعالى، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في الكلية التقنية من البوابة المقابلة لجامعة الأمير سلطان في مدينة الرياض.

"تناويع" تعد واحدة من أقوى المجموعات الشبابية بالمملكة تنظيماً وتفاعلاً وتنوعاً وتهتم بتنمية المواهب، وتعزيزها بطرق إبداعية، ومحفزة، وتركز على الشباب، بتقديم خدمات احترافية للجمهور عبرهم وتفتح أبوابها لهم وتسعى لتطوير مهاراتهم دائماً.

ومن ضمن خطة "تناويع" لتنمية مهارات الشباب المختلفة وصقلها يأتي #لقاء_تناويع الذي تقيمه المجموعة ليستضيف نخبة من الضيوف المميزين في مجالاتهم لينقلوا خبراتهم للشباب في لقاء دوري مجاني.

حيث استضافت المجموعة كوكبةً مختلفة من النخب من ضمنهم عضو هيئة كبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي د.عبدالله المطلق والإعلامي د.فهد السنيدي والتقني عبدالله السبع والمصور معتز الخيرات والعديد من المميزين.

للاستفسار الاتصال على الرقم التالي:

٠٥٥٧٥٥٤٤٧٩

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook