الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم نجران» تحدد مواعيد بدء الاختبارات في مدارس الحد الجنوبي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – نجران:

بدأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، بناء على توجيه من وزارة التعليم، بتقديم موعد الاختبارات في مدارس الحد الجنوبي، وتشكيل اللجان اللازمة، ورصد الدرجات، والعمل بالأنظمة المعروفة في لائحة الاختبارات، مع ضرورة مراعاة وضع الأسئلة بما يتوافق مع ما تم تدريسه من الوحدات التعليمية.

اضافة اعلان

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة، ناصر بن سليمان المنيع، أن هذا النظام سيطبق على الطلاب المسجلين حالياً في مدارس الحد الجنوبي المغلقة، والتي تطبق مشروع التوأمة، حيث سيتم منع تحويل الطلاب، أو نقلهم إلى المدارس التي تطبق مشروع التوأمة إلا بموافقة مدير التعليم فقط.

وأضاف "المنيع" أنه على المعلم استخدام أدوات التقويم الملائمة للحكم على أداء الطالب وفق ما يحقق الحكم على أدائه، ويعامل الطلاب الدارسون وفق الأنظمة الإلكترونية (كلاسيرا - الدروس الافتراضية) معاملة الطلاب المنتظمين.

وأكد أن أعمال المرحلة الابتدائية في الفصل الدراسي الأول الحالي ستنتهي بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 6/ 3/ 1437، فيما ستبدأ اختبارات الفصل الدراسي الأول الحالي للمرحلة المتوسطة يوم الأحد الموافق 9/ 3/ 1437.

وفيما يتعلق بطلاب "الليلي" المسجلين من بداية العام الدراسي 36/ 37، حتى وإن كانوا من مدارس خارج الحد، ومنعتهم ظروف المشاركة بعاصفة الحزم من الانتظام، أكد أنه سيتم تطبيق الاستثناءات الواردة في آلية تقويم طلاب المدارس الليلية عليهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook