الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المكافحة: ربط الأثرياء بتهريب المخدرات غير صحيح

IMG_35551-e1430118060477
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

قال أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عبدالإله الشريف: إن ربط ترويج أو تهريب أو تعاطي المخدرات بالأثرياء أمر غير صحيح، لافتاً إلى أن في ذلك لا فرق بين غني أو فقير.

اضافة اعلان

وأضاف، "المروجون داخل المملكة، هناك نسبة منهم سعوديون وآخرون غير سعوديين، وهدفهم من ذلك الربح المادي، وقضايا التهريب نسبتها العظمى من الأجانب، ويسعون إلى تدمير عقول الشباب"، بحسب "الوطن".

وكشف الشريف أن المديرية ضبطت حسابات من خلالها تم الترويج لاستخدام المخدرات، مؤكداً أن ما يتداول عبر وسائل التواصل، تحت الرقابة والمتابعة من خلال مشروع "نبراس"، مضيفاً أن هناك تنسيقاً قوياً بين المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وبين اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، والعمل فيه على مسارين، الأول: الأمني. الثاني: الوقائي.

وأشار الشريف إلى أن هناك حسابات تحت مسميات "الحشيش" و"خلونا نحشش"، وغيرها تم التواصل معها عن طريق حسابات خاصة باللجنة الوطنية وتمت مناقشتها، وطلب تغيير مسمياتها، إذ أبدى أصحابها الموافقة والتعاون التام، حيث إن أغلبهم قام بذلك للممازحة، مؤكداً أنه في حال وجود أي حسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تساهم أو تحرّض وتدعو إلى تعاطي المخدرات وترويجها، ستحال من المديرية إلى هيئة التحقيق والادعاء أو الجهات القضائية لتطبيق الأنظمة حيالهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook