الإثنين، ٥ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٤ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

محاضرة للدكتور “الزهراني” عن السكر في ملتقى المدينة الشبابية بجدة

محاضرة للدكتور “الزهراني” عن السكر في ملتقى المدينة الشبابية بجدة

تواصل – جدة:

رعت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة المحاضرة التوعوية التي قدمها الدكتور عبدالله الزهراني استشاري أمراض السكري والغدد الصماء بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بجدة، مساء الأربعاء الماضي، في ملتقى المدينة الشبابية بمحافظة جدة تحت عنوان “التوعية بمرض السكري”.

وأكد مساعد مدير عام الجمعية المتحدث الرسمي باسمها، فهد بن محمد الزهراني، أن الجمعية تحرص كل الحرص على تبني ورعاية مثل هذه الأنشطة والبرامج التوعوية استكمالاً لدورها في تقديم الخدمات الصحية التطوعية للمجتمع سواء من خلال تقديم الخدمات العلاجية المباشرة أو من خلال الخدمات والبرامج التوعوية والتثقيفية بما يسهم بمشيئة الله تعالى في إفادة الناس وتعريفهم بمخاطر الأمراض وكيفية تجنبها والمحافظة على صحتهم.

وأشار “الزهراني” إلى أنه قد تم عرض فيلم خاص يوضح للحضور تأثير مرض السكري على المريض وكيفية التعامل معه وتجنب الإصابة بمضاعفات المرض ومدى خطورة تلك المضاعفات على المريض.

وقال: إن الجمعية قد أرسلت العيادات المتنقلة إلى مقر الملتقى لتقديم خدماتها للسادة الحضور من زوار الملتقى، كما أكد أن المحاضرة حظيت بنقل تلفزيوني مباشر من قبل عشر قنوات تلفزيونية فضائية مثل قناة المجد العلمية، قناة دليل، وفور شباب وغيرها من القنوات.

وألمح مساعد مدير عام جمعية زمزم إلى أن لدى الجمعية مجموعة من البرامج والأنشطة المجدولة التي سيتم تنفيذها خلال هذا العام بهدف المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع وتوعية أفراده ومختلف شرائحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *