الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تويتر» ينعى معلمة مشهود لها بالصلاح وحفظ القرآن (صور)

CVvLBHrW4AU_FhL
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

توفيت المعلمة إلهام كردي بعد تعرضها لحادث مروري مروع وقع على طريق "تبوك - المدينة" بقرية الثمد، فيما تداولت زميلاتها بعض عباراتها المحفزة لطالباتها، وما عرف عنها من الصلاح وحفظ القرآن الكريم.

اضافة اعلان

وذكرت حسناء الحارثية أنها رافقت المعلمة المتوفاة في سفر حيث كانت "نعم الرفيق، صاحبة الصوت الندي، علّمتني كيف أرتل القرآن، رحمة الله عليها".

وقالت الطالبة ريما إن معلمتها "كانت دائماً تعلقنا بالله وبالصلاة والقرآن وقيام الليل، وتحثنا أن نجعل بيننا وبين الله سريرة خبيئة لتنفعنا بالدار الآخرة، كما كانت تتغنى بترتيل كتاب الله وتحاول بجهد أن تعلمنا الترتيل والتجويد لنكون متقنين للقرآن".

سارا الشريف كتبت "يا رب كل كلمة علمتني إياها تكون شفيعة لها، يا رب اغسلها بالماء والثلج والبرد الله يجعلها من أهل الفردوس يا رب، الله يرحمك يا حبيبة قلبي ويجعل القرآن شفيع لك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة".

من جهتها نشرت "بتول" صورة ضوئية لآخر اختبار لها مع المعلمة الهام، كما نشرت في حسابها ورقة وزعتها المتوفاة عليهن في محاضرة كانت عن الاستغفار.

Shulina قالت إن المرحومة -بإذن الله- إلهام كردي "كانت نعم المعلمة تركت في قلب كل طالبة أثر طيب، يا رب ارحمها واغفر لها واجعلها ممن يدخلون الجنة من غير حساب أو سابقة عذاب".

CVvLBHrW4AU_FhL CVu3vSSWUAEdy6Z CVu36bWXAAA2Ka_

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook