الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سلسلة تجاوزات إدارية تحيل مسؤولاً بأمانة المدينة إلى التحقيق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

باشرت الجهات الأمنية المختصة في المدينة المنورة التحقيق مع قيادي في أمانة منطقة المدينة المنورة، وذلك بعد رصد ارتكابه تجاوزات إدارية مخالفة للأنظمة والتعليمات.

اضافة اعلان

وأوضح مصدر موثوق أن مسؤولا في أمانة منطقة المدينة المنورة يعمل في إحدى البلديات الفرعية في المدينة المنورة ارتكب عددا من المخالفات الإدارية التي لا تتوافق مع الأنظمة والتعليمات التي حددتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، بحسب "المدينة".

وذكرت المعلومات أن الجهات الأمنية استدعت المسؤول في أمانة منطقة المدينة المنورة أكثر من مرة لمواجهته بارتكابه سلسلة من المخالفات الإدارية، ومن المتوقع أن تنتهي الجهات الأمنية التحقيق مع القيادي خلال الأيام المقبلة قبل إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام.

يذكر أن الخدمات التي تقدمها بلدية العوالي تستهدف نحو 17 حيّا من أحياء المدينة المنورة وهي (حي بني معاوية - بني ظفر - الشريبات - الإسكان - الخالدية - وادي مهزور - العريض - وادي مذينب - جشم - المبعوث - شظاه - الدويخلة - الملك فهد - العاقول (شرق المدينة أ/ب) - الهدراء - وادي البيطان - الأناهي) حيث تشمل تلك الأحياء نحو 8 حدائق وملعبين رياضيين، بالإضافة إلى 3 دوارات رئيسة وهو ما يوضحه الموقع الرسمي لأمانة منطقة المدينة المنورة على الإنترنت.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook