الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سوني للاتصالات المحمولة تطلق هاتف "Xperia™ Z Ultra" الجديد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أطلقت سوني للاتصالات النقالة منتجها الرائد الجديد في عالم الترفيه للهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة، العاملة بنظام أندرويد، هاتف Xperia™ Z Ultra الجديد، الذي يتميز بنحافته الفائقة، ومقاومته للماء، وبتصميم خفيف الوزن بحيث يمكن التمتع باستخدامه في أي وقت، وفي أي مكان.

اضافة اعلان

وهو يعد أول هاتف ذكي على الإطلاق يضم شاشة TRILUMINOS™ فائقة الدقة للهواتف النقالة، مدعومة بأحدث محرك من سوني من طرازX-Reality™ لتقديم أروع تجربة مشاهدة فائقة الدقة، ويضم أيضاً معالجQualcomm® Snapdragon™ 800 مع وحدات المعالجة المركزية رباعية النوى بسرعة 2.2 غيغاهرتز، والجيل الرابع من الاتصالات LTE مع صوت فائق الدقة لتوفير تجربة اتصال وترفيه متميزة، وأداء رائد للبطارية، وبسرعة مذهلة.

ويتميز هاتف Xperia™ Z Ultra بشاشة فائقة الدقة بحجم 6.4 بوصة تعمل باللمس مع تقنية TRILUMINOS® الفريدة من سوني للهاتف النقال، التي توفر أوسع لوحة من الألوان الغنية والطبيعية وذلك بفضل خبرة سوني في عالم تلفزيونات برافيا.

وتضم هذه التكنولوجيا المبتكرة تقنية X-Reality™ الفائقة والذكية للهاتف النقال من سوني، والتي تقوم بتحليل كل صورة ومن ثم تعيد إنتاجها لتحسين الجودة وإنتاج مقاطع فيديو بأعلى جودة ممكنة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook